زوايا الشغف احييناها



قبل يومين تلقيت دعوة من مجموعه شباب زوايا الشغف، لمهرجانهم القادم، سمعت عنه من فترة، واكثر شي شدني هو وجود كتاب "مختارات من انجازات الكويت" من اول ما سمعت عنه وقرأت عنه في الجريدة قبل يومين.

اتمنى من الجميع المشاركة بالحضور والدعم، فنحن بحاجة الى مثل هؤلاء الشباب المعطاء.. الله يعطيكم الف عافية





يتشرف شباب زوايا الشغف (أعضاء برنامج أقسم التدريبي) بدعوتكم لحضور المهرجان المقام في الافينيوز بتاريخ 24-25-26 من سبتمبر الجاري.

نبذة عن الاحتفالية

يولد العطاء المتميز حين يمتزج الشغف بالإخلاص..فتزخر الإنجازات من حولنا..
ذلك الشغف الخاص بكل إنسان، من موهبة أو اهتمام هو ما يخلق عطاء مبدعا..

نظمت هذه الاحتفالية والحملة الإعلامية المواكبة لها لنحتفل وإياكم بهذه المعاني في مجمع الأفنيوز في أيام الخميس والجمعة والسبت، 24-26 سبتمبر من العام الحالي ما بين الساعة 11 صباحا والساعة 6 مساء، وذلك من خلال البرنامج التالي:

1. عرض المواهب:

تعتبرالموهبة عنصر أساسي من عناصر الهوية الشخصية، وعلى الإنسان التأمل والبحث في الذات عن مواهبه لاستخراجها والعناية بها وتنميتها.

الشباب ليس بلونه ولا اسمه ولا موقعه الاجتماعي ولكن بشغفه وعطائه وممارسته لموهبته. وتسليط الضوء على شباب تميزوا في الإبداع في المجالات المختلفة يشجع الباقي على االعمل أسوة بهم.

لذا، نحتفل معكم بكوكبة متنوعة من المواهب: الشعر عزف الآلات الموسيقية المختلفة، لعب كرة القدم والمبارزة بالاضافة الى الفنون التشكيلية، الكاريكاتير والتصوير، منها ما سيعرض بصورة شيقة على خشبة المسرح ومنها ما يعرض خارجها.

وسيكون العرض بإدارة الإذاعي المتألق "مايك مبلتع"

2. تدشين كتاب الإنجازات وركن التصوير:

إعداد كتاب عن إنجازات الكويت يحمل عنوان "مختارات من إنجازات الكويت" وهو كتاب مصور عن إنجازات الكويت من حقبة الخمسينات إلى يومنا هذا , ويضم هذا الكتاب صور جميلة للإنجازات على الصعيد المحلي و الخليجي و العربي و العالمي , ومن مختلف المجالات مثل الرياضة والفن والثقافة والتعليم وغيرها , ويعد الكتاب الأول من نوعه، ويحتوي الكتاب على 240 صفحة وقام بإعداده 16 متطوعا ومتطوعة من الشباب ممن لم تتجاوز أعمارهم الـ18 سنة، بما في ذلك عملية الصف والتصميم .. ولقد أتت الدوافع من وراء إعداد هذا الكتاب من شغف المتطوعين لتوثيق إنجازات الكويت وكذلك لإشباع مواهبهم ومهاراتهم المختلفة من تصميم وكتابة وقراءة في التاريخ ألخ، أضف الى ذلك بث رسالة بأهمية الإنجاز والعطاء.

وسيصاحب تدشين الكتاب ركن التصوير الفوتوغرافي , يتم فيه تصوير زوار المهرجان ووضع صورهم على خلفية يختارها الزائر من ضمن خلفيات وتصاميم مبتكرة مستوحاة من إنجازات الكويت.

3. ركن التي شيرت

من أركان الاحتفالية ركن لبيع القمصان t-shirts) ) مطبوع عليها تصاميم مختارة من إنجازات الكويت وعبارات تحث على الاستمرارية والتعاون وقيم ومبادئ إنسانية، وهي من عمل الشباب والشابات القائمين على الاحتفالية. وسيتم استقطاع مبالغ للتبرع بها الى مؤسسات خيرية إنسانية، من ضمنها بيت عبدالله لرعاية الأطفال المصابين بالسرطان (BAACH).

4 Comers:

Anonymous said...

allah ywafeghom! ashaji3 hal sowalif =P

فاطمــه said...

SHAY 7elw walah y36eekoOm el3afya

o kel 3am w enta b5air :D

Zawaya Al-Sha'3af said...

Walaah entaw ely ya36eekum alf 3afya 3ala hal tashjee3 !
W plz come to mahrajana ... :P!

7amooood said...

3sakom 3ala al guwwa o alla ywafegkom enshalla !

o thanks to Smart-y for sharing :D